رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل تدير الحكمة البولندية الحسناء "كارلوينا بوجار" مباراة السعودية وبلجيكا؟-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول سعوديون  أخبارًا عن تعيين الحكمة البولندية الجميلة كارلوينا بوجار لإدارة مباراة السعودية مع بلجيكا الودية التي تقام اليوم الثلاثاء ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم روسيا 2018.
من هي "كارلوينا بوجار" وصنعت كارلوينا بوجار البالغة من العمر “20 سنة” الحدث على المواقع الاجتماعية؛ بعدما ارتفع عدد متابعيها بشكل قياسي في فترة وجيزة، وذلك بعد نشرها صورة لها تقود أحد لقاءات كرة القدم في بولندا وتدرس الشابة الحسناء القانون في جامعة كراكوف البولندية، وتدير لقاءات لكرة القدم كحكم ساحة، رغم كونها لا تتجاوز 20 سنة.
صورة "كارلوينا بوجار" ونشرت كارولينا صورة لها من أحد اللقاءات، وهي الصورة التي أسهمت في زيادة عدد متابعيها بشكل كبير في وقت قياسي، ووصفت من طرف الصحافة البولندية بالحكمة الحسناء.
حقيقة حكمها للمباراة وبدأت ظاهرة الحكام النساء تزداد في كرة القدم الأوروبية، وتصل لمستوى الصفوة، خصوصًا في ألمانيا، حيث أدارت إحدى الحكمات لقاء في الدوري الألماني الدرجة الأولى. وبالبحث تبين أن المباراة سيديرها الحكم السلوفيني ماتيج جوغ ويعاونه كل من ماتيج زونيتش، ومانويل فيدالي. وأدارت كارولينا قبل يومين مباراة ودية كحكم مساعد.


للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up