رئيس التحرير : مشعل العريفي

حقيقة اختباء "بوتين" في ملجأ تحت الأرض خوفًا من كورونا.. وهذا ما يحدث مع الراغبين في مقابلته !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الناطق باسم الكرملين دميتري بيسكوف، عن مكان إقامة الرئيس فلاديمير بوتين، بعد اندلاع أزمة فيروس كورونا، مبددا الشائعات التي تتردد منذ فترة عن مكان تواجده.
وقال بيسكوف في حوار مع صحيفة "أرغومينتي إي فاكتي" الروسية نشر اليوم الاثنين، إنه يقيم ويعمل حاليا في مقره "نوفو-أغاروفو" بضواحي موسكو.
جاء ذلك عندما طلبت الصحيفة منه تعليقا على مزاعم بأن بوتين اختبأ في مكان ما في سيبيريا أو في فالداي بين موسكو وبطرسبورغ، أو حتى في ملجأ تحت الأرض. الرد على الشائعات وأكد بيسكوف أن كل هذه الشائعات لا تمت للواقع بصلة، وأنه تتوفر لدى بوتين كل وسائل الاتصال، وأنه يعقد من مقره الحالي كل اجتماعات العمل التي يجري معظمها عبر فيديو.
وأشار إلى أن بوتين قلل إلى أقصى حد اللقاءات الشخصية، دون أن يستثنيها كليا، حيث التقى شخصيا عددا من الوزراء وممثلي القطاع المصرفي خلال الأسابيع الأخيرة. التباعد الاجتماعي وقال بيسكوف إن بوتين يلتزم بمتطلبات التباعد الاجتماعي، وإنه يواصل ممارسة السباحة واستخدام معدات التمرين.
وأكد أن كل من يلتقي بالرئيس يخضع لفحص مسبقا، مضيفا أن جزءا من موظفي الديوان الرئاسي الذين يداومون في المكاتب يخضعون للفحوص عدة مرات في الأسبوع.

arrow up