رئيس التحرير : مشعل العريفي

حقيقة زواج شاب مصري من 4 فتيات في ليلة واحدة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت وسائل إعلام مصرية محلية حقيقة الصور المتداولة والفيديوهات في مواقع التواصل الاجتماعي التي ظهر فيها عريس مرتديا بدلة سوداء تقف إلى جواره 4 فتيات "عرايس" والتي أثارت جدلا كبيرا.
ووفقا لصحيفة "الوطن" المصرية فإن الشاب صاحب الصور، يدعى سعيد محمد، من محافظة الإسكندرية،  قال: "أنا بحب الفنان نور الشريف، ورأيت من فترة راجل عربي اتجوز 4 في ليلة واحدة وعمل حفلة كبيرة عزم فيها ناس كتير، وحين بدأت أفكر في الأمر وجدت أمامي صورة مسلسل الحاج متولي، ومن هنا فكرت في تقليده، وأحضرت البنات  بالفساتين".
وبعد إعداد الفكرة والتصوير، تمكن سعيد في جذب انتباه آلاف المتابعين له، الجميع اعتقد أنه بالفعل تزوج من 4 فتيات في ليلة واحدة وعلق: "كل المعارف كلمتني تبارك، وأنا ساكت ومقولتش إن الموضوع هزار، ولحد دلوقتي الناس فاهمة إنه كان بجد، والبنات اللي ظهرت معايا جالهم شغل تبع الميكاب أرتست والأتيليه علشان يشاركوا في إعلانات، وأنا نفسي أبقى مشهور، لو فعلا كنت مقنع في دور العريس".
وكان رواد التواصل الإجتماعي قد تداولوا العديد من الصور والفيديوهات التي يظهر خلالها عريس، مرتديا بدلة سوداء، تقف إلى جواره 4 فتيات (عرايس)، إلى جانب عدد كبير من المعازيم وديكور حفل زفاف، وكافة التجهيزات الفنية التي يجري استخدامها في حفلات الزفاف.

arrow up