رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على حل مشكلة خطأ" الآيبان" عند إتمام عمليه التسجيل في حساب المواطن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : يواجه بعض المسجلين في برنامج حساب المواطن خاصة الذين يرغبون بإتمام عملية التسجيل مشكلة عند محاولة إدخال رقم الايبان البنكي ما جعلهم يلجأون الى حساب خدمة العملاء الخاص ببرنامج حساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” .
حل مشكلة رقم الايبان البنكي وأكد حساب المواطن على تويتر أن حل هل هذه المشكلة يكمن في تحديث الصفحة الخاصة بالعميل أو تغيير المتصفح وإعادة المحاولة مرة اخرى. وأكد حساب المواطن في وقت سابق إنه سيتم الإعلان عن قيمة الاستحقاق وصرف الدفعة الأولى لللمستفيدين من برنامج حساب المواطن في 21 ديسمبر 2017، وستتوفر الحاسبة التقديرية على البوابة في اليوم نفسه .
سياسات البرنامج لمرحلة الأهلية واشترطت سياسات البرنامج لمرحلة الأهلية، أن يكون المستفيد سعودي الجنسية – ويستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة، والزوج غير السعودي المتزوج من سعودية، والزوجة غير السعودية المتزوجة من سعودي، وحاملو بطاقات التنقل – وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة. كما يشترط عدم وجود المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة.
وأوضح حساب المواطن في تغريدة سابقة الطريقة الصحيحة لتعبئة الدخل في البوابة الإلكترونية كالتالي: * استخدم الأرقام الإنجليزية * استخدم النقطة (.) للفصل بين الريالات والهللات.
ويمكن متابعة تفاصيل البرنامج عبر قنوات حساب المواطن الرسمية على موقع تويتر @citizenaccount والبوابة الالكترونية عبر الرابط التالي (هنا) وللاستفسارات يمكن التواصل عبر حساب خدمة العملاء @Citizen_care أو مركز الاتصال على 19912.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up