رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور:خادم الحرمين يغادر الرياض متوجهاً إلى الأردن وينيب ولي العهد في إدارة شؤون الدولة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد-واس:صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي :ـ " بيان من الديوان الملكي " غادر ـ بحفظ الله ورعايته ـ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الرياض هذا اليوم الاثنين 28 / 6 / 1438هـ الموافق 27 / 3 / 2017م للقيام بزيارة للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة تلبية للدعوة الموجهة إلى مقامه الكريم ـ أيده الله ـ من أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية ، وتأتي هذه الزيارة انطلاقاً من الروابط الأخوية بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية ، حيث سيتم خلالها بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات كافة ، وبحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك .
كما سيرأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ رعاه الله ـ وفد المملكة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية ـ الثامنة والعشرين ـ التي ستعقد في المملكة الأردنية الهاشمية بتاريخ 1 / 7 / 1438هـ الموافق 29 / 3 / 2017م. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في سفره وإقامته .
كما صدر بيان آخر عن الديوان الملكي فيما يلي نصه : بسم الله الرحمن الرحيم الرقم : أ / 137 التاريخ : 28 / 6 / 1438هـ بعون الله تعالى نحن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية بناءً على المادة ( السادسة والستين ) من النظام الأساسي للحكم ، الصادر بالأمر الملكي رقم ( أ / 90 ) بتاريخ 27 / 8 / 1412هـ . ونظراً لعزمنا - بمشيئة الله - على السفر خارج المملكة هذا اليوم الاثنين الثامن والعشرين من شهر جمادى الآخرة عام 1438هـ حسب تقويم أم القرى ، الموافق 27 من شهر مارس عام 2017م ، فقد أنبنا بموجب أمرنا هذا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد في إدارة شؤون الدولة ، ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابنا عن المملكة . والله ولي التوفيق..،، .. سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.










آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up