رئيس التحرير : مشعل العريفي

"خلفان" يرد على تقرير الاستخبارات الأمريكية بشأن مقتل خاشقجي.. ويكشف سبب حملة "بايدن" ضد السعودية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 
صحيفة المرصد: علق نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان،على التقرير الذي تم تزويد الكونغرس الأميركي به حول جريمة مقتل المواطن السعودي جمال خاشقجي.
عقلية الكاوبوي وقال خلفان خلال سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قضية خاشقجي أحيلت الى القضاء وصدرت بها أحكاما نهائية ...وفي كل الدنيا تنتهي القضية بإنتهاء البت فيها قضائيا." وأكمل: " لكن عقلية الكاوبوي لا تزال راسخة في عقول بعض قادة أمريكا للأسف... عندما تتحول الأحزاب الى جماعات ابتزاز سياسي مشكلة."
بايدن يتذلل لخامئني ويركع لإيران واستنكر موقف بايدن قائلا: "بايدن يتذلل لخامئني...ويركع لإيران ويحاول أن يثبت قوته على العرب...وهذا ليس جديدا لدى قيادات الحزب الديمقراطي...صار معروفا عنهم هذا السلوك... قتل الحوثي 45 صحفيا يمنيا..ولم نر بايدن يهدد أو يتوعد عبد الملك ..الابتزاز احيانا يبدو واضحا." وأضاف: "قبل شهر كنت مع زميل قلت له أتوقع أن يقود بايدن حملة عنيفة ضد المملكة وبالذات محمد بن سلمان...وأنا أعرف الأسباب لماذا ؟ ليس الأمر بسبب خاشقجي أبدا.". وأكمل: "خلافات بايدن وأحقاده على ترمب وصهره يحاول أن يفرغها بايدن على محمد بن سلمان...في نبش قضية خاشقجي..هذا أسلوب رخيص."
الهجوم الإعلامي الممنهج وتابع: "هذا الهجوم الإعلامي الممنهج ضد محمد بن راشد ومحمد بن سلمان في وسائل الاعلام الغربية يقف خلفه من يقف من الأشرار...لكن المسيرة الخليجية لا تلتفت إلى مثل هذا الصراخ."
روسيا ودعا خلفان دول الخليج للتنديد بتهديدات باين قائلا: "المفروض بحملة خليجية تندد بتهديدات بايدن ..الوقوف مع قادة خليجنا أمر مهم." وتابع: "المفروض على قادة الخليج العربي أن يوثقوا علاقات متينة للغاية مع روسيا..واضع ...للغاية تحتها خطوط حمراء." وتساءل: "عمركم رأيتم الحكومة الروسية تتهجم على حاكم عربي أو غير عربي.؟".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up