رئيس التحرير : مشعل العريفي

“خلفان” يعلق على خطاب أمير قطر .. وهكذا وصف زيارة الوزير العماني للقدس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : علّق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، على خطاب أمير قطر، في مؤتمر الأمن العالمي في ميونخ، قائلاً إنه يظهر "عدم فهمه مع الأسف بأهمية التعاون الخليجي" على حد تعبيره.
جاء ذلك في سلسلة من التغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "خطاب تميم عن الأزمة الخليجية أظهر عدم فهمه مع الأسف بأهمية التعاون الخليجي.. عزلة قطر مرشحة أربعين عاماً قادمة بالاستمرار .
سبب الخلاف
وأضاف : "جوهر خلافنا مع قطر حول مكافحة الإرهاب.. هي تدعمه ونحن نحاربه ولذلك لن نلتقي لأن الفكر بين القيادات مختلف.. التآمر هو التقاء إرادة شخصين أو أكثر على ارتكاب جريمة."
زيارة موفقة
وحول زيارة وزير الشؤون الخارجية بسلطنة عُمان، يوسف بن علوي، قال خلفان: "زيارة موفقة. لماذا تقطع عنهم الزيارات بحجة أن الأراضي محتلة؟.. استغرب من بعض الموالين لقطر الذين ينتقدون زيارة وزير الشؤون الخارجية لسلطنة عمان التي قام بها لفلسطين.. أنتم لم تنتقدوا الحمدين لزيارتها لإسرائيل.! في حين انتقدتم زيارة معالي يوسف بن علوي لفلسطين."
وتابع قائلاً : "زيارة الأراضي المحتلة حتى ولو كانت الموافقة عليها من إسرائيل فإن التواصل مع القلب الفلسطيني يظهر اللحمة والتآزر الدوليين إعلامياً على مستوى العالم..".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up