رئيس التحرير : مشعل العريفي

دبي.. أم تجبر طفلتها على الدعارة لتأمين "تكاليف الحج"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أفادت طفلة باكستانية أن والدتها أرغمتها على ممارسة الدعارة بمعرفة والدها، بعد أن أوهمتها بأنها ستعمل في الإمارات في أحد صالونات دبي النسائية.
وبحسب موقع "إرم نيوز"، فقد نظرت محكمة الجنايات في دبي، اليوم، قضية إتجار في البشر اتهم فيها الأبوين بالإتجار في طفلتهما البالغة من العمر 16 عاماً وإجبارها على ممارسة الدعارة.
وقالت الطفلة في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة إن أمها أوهمتها بالعمل في صالون بدبي، ثم أخبرتها فور وصولها أنها ستعمل في الدعارة وهددتها، فوافقت الطفلة في النهاية لخوفها ولسداد مصاريف علاجها وتأمين مصاريف حج جدها وجدته.
وأفادت الطفلة التي تبلغ من العمر 16 عاماً، والنزيلة حالياً بمركز إيواء ضحايا الإتجار في البشر- بأنها قدمت إلى الدولة بناء على طلب والديها وفوجئت بأمها تجبرها في حضور والدها بالعمل في الدعارة.
من جهتها اعترفت الأم أنها حصلت على قرض من شخص وتعذر عليها السداد، فقدمت للعمل كخادمة قبل ستة أشهر، لكن لم تجن كثيراً من المال، فطلب منها أن تحضر ابنتها، ثم مارس مع الأخيرة الجنس بعد وصولها هو وصديق له، وتكرر الأمر بعد ذلك مع أشخاص آخرين كانت تعرض عليهم الطفلة.
وقررت محكمة الجنايات في جلسة، اليوم، تأجيل النظر في القضية لجلسة 1 سبتمبر.

arrow up