رئيس التحرير : مشعل العريفي

دبي : إيراني يخفي اسمه الحقيقي عن زوجته 12 عاما .. وهذا ما فعلته عندما اكتشفت خداعه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أخفى رجل إيراني هويته الحقيقية عن زوجته طوال مدة زواجهما، واستخدم عند الزواج منها وثائق منتحلة، واكتشفت المرأة الإيرانية، مقيمة في دبي، أنها لا تعرف اسم الرجل الذي تزوجته مدة 12 عاما.
ووفقاً لصحيفة محلية إماراتية، فقد تزوج الرجل (البالغ من العمر 52 عاما) من المرأة في عام 2007، منتحلا هوية شخص آخر، كونه لا يملك وثائق له. وتطلق الزوجان في عام 2018، بعد خلافات بينهما.
وكانت المرأة، وتبلغ من العمر 38 عاما، قد طالبت زوجها مرارا وتكرارا إصدار بطاقة هوية وجواز سفر لابنهما (البالغ 12 عاما)، لكنه ظل يتهرب، وبعد ضغوط عليه اعترف لها بأنه ”انتحل شخصية رجل آخر منذ زواجه منها، كونه لم يكن يملك أي وثائق باسمه الحقيقي“.
وقالت المرأة، لمحكمة جنايات دبي: ”قدم نفسه لي في عام 2007 باسم مختلف، ذهبنا إلى محكمة دبي الشرعية للزواج وقدم بطاقة هوية تحمل صورته واسم منتحل“، مضيفة: ”بعد الطلاق، ظللت أطالبه بجواز سفر لابننا، لكنه ظل يماطل، وبعدها اعترف لي باسمه الحقيقي، فتوجهت للشرطة وأبلغت عنه“.
من جهته، اعترف الرجل في التحقيقات بانتحاله هوية شخص آخر، لافتا إلى أن عائلة زوجته السابقة كانت تعرف حقيقته حين تقدم للزواج منها. ووجهت النيابة العامة للرجل تهمة ارتكاب جنايتَي التزوير في محرر رسمي واستعماله، وجنحة تقديم بيانات شخصية كاذبة لموظف عام.

arrow up