رئيس التحرير : مشعل العريفي

رئيس سابق يورط الشباب مع الأهلي.. طالب "القريني" بإخفاء تفويض "العويس" مقابل هذا الأمر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت مصادر مطلعة عن وقوف رئيس سابق لنادي الشباب وراء البيانات التي أصدرتها إدارة عبدالله القريني بخصوص انتقال الحارس الدولي محمد العويس للأهلي، بعد معارضته للصفقة، رغم أن إدارة النادي ممثلة في عبدالله القريني ومدير الاحتراف ماجد المرزوقي أنهيا الاتفاق مع مفاوض النادي الأهلي وليد معاذ.
وأوضحت المصادر ووفقا لـ"عكاظ"، أن تدخل الرئيس السابق المتأخر ساهم في تغير مسار المفاوضات، بعد طلبه من القريني عدم الاعتراف بالاتفاقية التي أبرمها المرزوقي وذلك بالتنسيق مع الأخير، على أن يُخفى التفويض. في المقابل يتحمل الرئيس السابق كامل المبالغ المالية المترتبة على إدارة الشباب إثر إخلاله بالاتفاقية مع الأهلي، المتمثلة في تحمله الغرامة المالية التي أصدرتها لجنة الاحتراف باتحاد كرة القدم بحق مدير الاحتراف المرزوقي البالغة 300 ألف ريال، كما كان -بحسب المصادر- خلف بيانات الشباب ضد الأهلي واللاعب محمد العويس.
وبينت المصادر القصة كاملة التي دارت خلف الكواليس وكيف تغير الموقف الشبابي فجأة بسبب هذا المسؤول، وأثار أزمة بين الناديين عبر بيانات إعلامية صدرت من قبل إدارة الشباب، مشيرا إلى أن رئيس النادي عبدالله القريني لم يكن مقتنعا بما حدث، لولا أن الرئيس السابق وعده بتقديم الدعم المالي لإدارة القريني لحل الأزمة المالية بالنادي.
وكانت إدارة نادي الشباب قد شكلت لجنة داخلية للتحقيق في ملابسات انتقال الحارس الدولي محمد العويس للأهلي برئاسة الدكتور ماجد قاروب، على أن ترفع اللجنة توصياتها بعد 15 يوما لإدارة النادي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up