رئيس التحرير : مشعل العريفي

"رابح صقر و خالد عبدالرحمن" يُحلقان في حفل "الملك فهد الثقافي" بالرياض..وأحدهما يوجه رسالة للجمهور! –فيديو وصور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:ظهر الفنانان "رابح صقر" و"خالد عبد الرحمن"، في شكل "متألق"، وذلك خلال الحفلة الثانية التي أقيمت في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وسط حضور وتفاعل كبير من جانب الجمهور، ووجه الفنان خالد عبد الرحمن رسالة إلى الجمهور، قائلاً: "احنا الآن في مرحلة تقييم وأتمنى أن يكون فيه تقييّم متوازن وتستمر الحفلات ونلتقي بكم بالمسارح في السعودية إن شاء الله".
وتفصيلاً، بدأ الحفل بوصلة غنائية للفنان خالد عبد الرحمن، والذي غنى "مخاوي الليل"، و"تقوى الهجر"، وردد الجمهور كلمات أغانيه التي يحفظها جيدًا، فقدم مجموعة أخرى من الأغاني وهي "العطاء"، "علمتني حبك"، "رعش قلبي"، "انتظرته" و "أهلا هلابك" وكذلك الأغنية الوطنية " دام راسي حي"، ثم جاء وقت الوصلة الثانية من الحفلة.
وهنا، التقط الفنان رابح صقر "الميكروفون"، وقدّم عرضًا رائعًا، خصوصًا وأنه يعيش فترة تشهد نشاطًا له، وغنى "صقر"، أغنيات منها: "من كبرها"، "بس كافي يا قلبي"، "قالوا الحب"، "عجزت أنساك" وهذه الأغنية أداها بإحساس عميق وبصوت تخنقه العبرة، وغنى "كلما زاد"، "ماني مصدق"، " يوم واحد" و "هو هذا"، وفقًا لـ "العربية".
اعتبر "رابح" أنه يُغني وسط أهله، وهو ما جعله يقدم أفضل ما لديه، حيثُ ظهر وهو يغني بنشوة كبيرة وسط تفاعل رائع من جانب الجمهور، فيما وصفت بأنها من أنجح حفلاته التي قدّمها مؤخرًا.






arrow up