رئيس التحرير : مشعل العريفي

رجال الدين لم يفعلوا شيء.. حوادث غريبة تحدث في منزل مصري والنيران تختار ما تأكله!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف مواطن مصري تفاصيل واقعة غامضة تحدث داخل منزله الواقع في قرية صغيرة تسمى ”الزراه“ في دائرة مركز ”المنشأة“ جنوب محافظة سوهاج.
لم يجدوا لها تفسيراً
وقال المواطن، الذي يدعى إسماعيل، إن الواقعة المرعبة التي لم يجدوا لها تفسيرًا تتمثل في اشتعال النيران دون سابق إنذار داخل منزل كبير تسكنه أسرته، وذلك بشكل متكرر في تمام الساعة 6 مساء كل 15 يومًا بشكل يثير الهلع.
وأوضح أن أول اشتعال للنيران كان في شهر ديسمبر من عام 2019، مشيرا إلى أن 4 أسر هجرت شققها السكنية، وتجمعت كلها في الطابق الأرضي للمنزل.
وأكد إسماعيل أن كل أوجه الحياة توقفت في المنزل، مبينًا أن النيران كانت تخرج مرة من منتصف السرير ومرة أخرى من الخزائن، مؤكدًا أن تلك الأماكن تخلو من أسلاك الكهرباء ولا تحتوي على مواد بترولية.
تحرق أشياء محددة فقط
وأَضاف، أنه بعد اشتعال النيران في المنزل تخرج انبعاثات كثيرة من الأدخنة تغطي كل الشقة السكنية، واصفا الدخان المنبعث بأنه ”أسود وخانق“، حسب ”اليوم السابع“.
وأشار صاحب الشقة، وأحد الأشقاء القاطنين في العمارة، أن النيران عندما تشتعل في المنزل لا تأتي على كل ما يحتويه، بل تحرق أشياء محددة مثل الأموال والمستندات الرسمية فقط.
وأكد إسماعيل أن آخر مرة اشتعلت فيها النيران في المنزل، التهمت حوالي 80 ألف جنيه مصري ما يعادل نحو 5000 دولار أمريكي.
وشدد على أنهم أحضروا عددا من رجال الدين مسلمين ومسيحيين لحل لغز المنزل إلا أن كل ذلك كان بلا فائدة وكانت الأمور تزداد سوءا يوما بعد يوم.

arrow up