رئيس التحرير : مشعل العريفي

رجل أعمال بريطاني ينام مع الصراصير في سجون قطر .. "ربما لن أرى عائلتي وأمي المسنة مرة ثانية"-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة صحيفة المرصد: يخشى رجل أعمال بريطاني الموت في سجون قطر، بعد أن حكم عليه بالسجن لمدة 37 عامًا، بسبب إصدار شيك مرتجع.
حكمًا قاسيًا
وألقت "الديلي ميل" البريطانية الضوء، على تفاصيل سجن رجل الأعمال البريطاني جوناثان ناش ، البالغ من العمر 48 عاماً، من هاي ويكومب في مقاطعة باكينجهامشير، الذي تلقى حكمًا قاسيًا للغاية، بحسب وصف الصحيفة.
وأشارت الصحيفة إلى أن "ناش" يمكث في السجن المركزي في العاصمة القطرية "الدوحة"، منذ 3 سنوات، لافتة إلى ظروف سجنه الصعبة، حيث الحشرات والصراصير والمراتب الغير الوثيرة والنوم على الأرض الصلدة.
اتصال هاتفي
وقال "ناش" في اتصال هاتفي لصديق له الأسبوع الماضي، "ربما لا أخرج من السجن أبدًا، وقد أموت قبل أن يسمح لي بالعودة ورؤية عائلتي (طفليه وأمه المسنة جيني ناش)، وهذا ما يسبب لي معظم الألم، أو ربما أخرج رجلًا عجوز جدًا.
وأوضح "ناش" أنه يحتجز في زنزانة قذرة واحدة موبوءة بالصراصير مع نحو 12 من النزلاء الآخرين، مبينًا أن درجات الحرارة في الصيف حارة ومع ذلك يكون هناك القليل من مياه الشرب.
وسلمت إيزابيلا ألكسندرا، إحدى المعنيات بشؤون السجناء البريطانيين في دول الخليج، خطابا للسفارة القطرية في وسط لندن هذا الأسبوع تناشد فيه العفو عن رجل الأعمال البريطاني.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up