رئيس التحرير : مشعل العريفي

رجل الأعمال المصري المتهم بهتك عرض "يتيمات" جنسيًا ينفجر بـ"البكاء".. والشاهد في القضية يكشف عن مفاجأة أثناء التحقيق!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قابل رجل الأعمال المصري المتهم بهتك عرض فتيات يتيمات، محمد الأمين، الاتهامات التي وجهت له خلال جلسة تجديد حبسه، بالبكاء.
رجل الأعمال المصري ينكر الاتهامات وأنكر "الأمين"، أمام قاضي المعارضات، اتهامه بهتك عرض فتيات دار الأيتام المملوكة له ببني سويف، قائلًا: "أنا براعي ربنا سبحانه وتعالي في بنات الملجأ". وأضاف: "الملجأ شغال بقاله سنتين، وعمري في حياتي ما أخطأت وعمري ما عملت شيء غلط، بعاملهم زي ولادي الكبار والصغار تمام".
أملت أن أختم حياتي بهذا الملجأ وأكد رجل الأعمال أنه لم يُخطئ نهائيًا: "دخلتهم بيتي وقعدتهم مع مراتي وولادي وخليتهم عايشين أحسن عيشه زي بناتي تمام، ويعلم الله أنني راعيت ربنا في كل صغيرة وكبيرة فيهم ولم أخطأ نهائيًا". وانفجر باكيًا: "أملت أن أختم حياتي بهذا الملجأ وأقابل ربنا بيه".، حسب "الشروق" المصرية. وكشف رامي الجبالي مؤسس صفحة أطفال مفقودة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والشاهد في القضية، أن دار الأيدي الأمينة المملوكة لمحمد الأمين لم يتم إغلاقها سوى منذ حوالي 4 أيام فقط بالرغم من تصريح وزيرة التضامن بإصدار قرار إغلاقها منذ تاريخ 25 نوفمبر 2021، مطالبًا بمعاقبة كل المتواطئين في عدم تنفيذ القرار.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up