رئيس التحرير : مشعل العريفي

رسائل تكشف ممارسة الحوثيين أبشع أنواع التعذيب بحق المختطفين في الحديدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:سربت رسائل اليوم الجمعة من المختطفين لدى جماعة الحوثي المسلحة في القلعة التاريخية بالحديدة كشفوا فيها عن أساليب التعذيب والإذلال التي يتعرضون لها على يد عناصر من جماعة الحوثي داخل السجن.
وذكر المختطفون في رسائلهم بأن المعاملة السيئة والتعذيب المستمر ومنعهم من أبسط حقوقهم دفع بهم إلى الإضراب الجماعي عن الطعام منذً الثلاثاء الماضي.
وأفادت الرسائل بأن عدد المختطفين الموجودين في سجن القلعة "60" سجينا معظمهم اختطفوا قبل أكثر من عام من أماكن عملهم ومنازلهم من دون أي سبب.
وكشفت رسالة المختطفين شخص يدعى "أبو صخر" هو المسؤول الأول عن ما يتعرض له السجناء من تعذيب بالإضافة إلى مصادرة الرسائل التي تأتي من أهالي المختطفين والتلفظ بألفاظ قذرة ونابية على المختطفين وأهاليهم وتمزيق كتاب السيرة النبوية أمام المعتقلين.
كما كشفت الرسائل عن تقييد كل أثنين من المختطفين في قيد واحد وإجبارهم على دخول الحمام سويا. وناشد المختطفون العالم بإنقاذهم من هذا الرجل المدعو "أبو صخر" مشيرين إلى أن أسمه الحقيقي "ناصر محمد أحمد العقيلي" من محافظة المحويت.
ودعا المختطفون كل وسائل الإعلام ونشطاء التواصل الإجتماعي ومنظمات حقوق الإنسان إلى مساندتهم والتضامن معهم فيما يواجهون ويحصل لهم داخل السجن من شتى أنواع التعذيب مشيرين إلى أنهم لم يرحموا حتى كبار السن من التعذيب والضرب.

arrow up