رئيس التحرير : مشعل العريفي

رغم حاجته المادية ومرض والده بـ"السرطان".. تفاصيل قصة "العنزي" الذي أعاد 53 ألف ريال إلى صاحبها (صور)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى الشاب محمد بن عيد سويلم العنزي، تفاصيل قصة إعادته مبلغ ثلاثة آلاف وبطاقة صراف تحوي أكثر من خمسين ألف ريال -مدون عليها الرقم السري- إلى صاحبها رغم حاجته المادية ومرض والده.
حافظة نقود
وقال "العنزي" -بحسب "سبق"-: "كنت عائدًا من مدرستي ثانوية قُطيب البغدادي في حائل سيرًا على الأقدام فوجدت حافظة نقود على الأرض وبها مبلغ ثلاثة آلاف ومئتي ريال وعدة بطاقات صراف".
بطاقة الصراف
وأضاف: "قبل دخول والدي المستشفى أبلغته بما وجدته فوجهني بالإعلان عن طريق وسائل التواصل في حائل وتناقل الخبر الناس في الواتس أب حتى اتصل صاحبها بي وعندما حضر أخبرنا بأن بطاقة الصراف المدوّن عليها الرقم السري تحوي مبلغ خمسين ألف ريال".
مرض السرطان
وعن ظروف أسرته، أجاب "العنزي"، بقوله: "فقدت أمي التي توفيت بسبب مرض السرطان، وأسأل الله أن يشفي والدي مريض السرطان، وكل ما أتمناه علاج والدي بالخارج".
حالته صعبة
وأشار الشاب إلى أن "المستشفيات المحلية قالت إن حالته صعبة وليس لديهم علاج له، وهو الآن في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض يتلقى المسكنات".
حفظ الآمانات
وختم "العنزي" حديثه بالقول: "أوصي نفسي وكل شاب بتقوى الله في السر والعلن وحفظ الأمانات، وقبل كل شيء المحافظة على الصلاة".

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

arrow up