رئيس التحرير : مشعل العريفي

رغم طلاقهما.. الغيرة تتغلب على "أصالة" وتهاجم طارق العريان بعد ظهوره مع عارضة أزياء: "اللي بتعمله عيب"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: خرجت الفنانة السورية، أصالة نصري، عن صمتها وعلقت على إحدى صور زوجها السابق، المخرج الفلسطيني طارق العريان، بعد أن تداولتها حسابات مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.
وانتشرت مؤخرا صورة للمخرج طارق العريان، تجمعه بعارضة الأزياء السورية، نيكول سعفان، فيما نشرت الفنانة المعتزلة نسرين إمام، صورة تجمعها بالعريان ونيكول عبر "ستوري إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "شكرا حبايبي كانت ليلة مدهشة".
وأعادت أصالة نشر الصورة وعلقت قائلة: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي من بداية قصتي لليوم.. ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عم حاول صدق".
وأضافت أصالة: "فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْس.. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران.. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها.. الصوره مو عاديّه.. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب".
واختتمت أصالة تعليقها متوجهة بالحديث إلى جمهورها قائلة "سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون.. بس ذهولي من قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري".
يذكر أن أصالة أعلنت في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاما.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up