رئيس التحرير : مشعل العريفي

زارتها خفية ليلًا بـ"الحكومي".. مواطن يكشف سبب قيام زوجته بطرد "طبيبة عربية " في منتصف الليل !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : صرح كمال بن محمد المالكي أن زوجته قد أُدخلت لمُستشفى خاص معروف بالطائف من أجل توليدها, عن طريق الطبيبة المُتابعة لها, من جنسية عربية, والقادمة من أحد المجمعات الطبية, وقد تم تنويمها بالمستشفى.
ووفقا لموقع "سبق" أشار زوج المريضة "المالكي" أنه تفاجأ بخروج زوجته من العملية للعناية المركزة بالمُستشفى، وشعورها بآلام في البطن وبعض المتاعب الصحية ,ثم ظهر خُراج لها في مكان العملية , دون أن تذكر الطبيبة الأسباب.
وأضاف المالكي أنه تم عمل أشعة طبية لها وأكدوا أنها تحتاج لتدخل جراحي سريع , وأن الطبيبة وقتها طلبت أن تُجرى العملية وعلى حسابها الخاص وأنها تتكفل بها , حتى لو كلف الأمر لإجرائها في بلدها, وقال: علمت حينها أن هناك شيئا يخفونه حول حالة زوجتي وأن هناك خطأ أُرتكب في حقها, ما دفعني لنقلها إلى مستشفى النساء والولادة بالطائف.
وأستغرب المالكي من تمكُن الطبيبة المُتسببة بالخطأ من التسلل والدخول على المريضة في غرفتها بالمستشفى الحكومي في ساعة متأخرة من الليل، والتي أكدت للمريضة أنها حضرت للاطمئنان عليها وأنها اطلعت على ملفها الطبي، حينها قامت بطردها من الغرفة وطلبت منها عدم العودة مرةً ثانية.
يذكر أن صحة الطائف أوقفت سفر ذوي العلاقة من الكادر الطبي بالمستشفى الخاص , والمشرف على حالة "المواطنة", حيث تعرضت لإهمال جراء تنفيذ العملية.

arrow up