رئيس التحرير : مشعل العريفي

زوج الراحلة "فايزة كمال" يفجر مفاجأة لأول مرة عن سبب ابتعادها عن الفن .. وقصة الثري العربي الذي حاول إغواءها !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : كشف زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال ، المخرج المسرحي مراد منير ، سبب توقف الفنانة الراحلة عن التمثيل في إحدى الفترات ، وقلة الأعمال الفنية التي شاركت بها بالرغم من توافر مواصفات النجاح بها كممثلة .
وقال منير ، عبر صفحته على الفيسبوك أن السبب يعود لثري عربي ، وذلك بعدما عرض عليها شقة لخيانة زوجها .
وأضاف منير : "جلست البنت أمام أكبر موزع فنى كان يسيطر على السوق وقتها ، وأخرج مفتاح وعقد بيع لشقة 600 متر في عقار مهول وقال لها : " هادي شقتك ليش تسكني بروكسى؟ ، فردت البنت : " بس دي شقة غالية ، قاطعها : " ما حتدفعي شي بعرف أنك متزوجة ما كلهم متزوجين يا فايزة" .
أنا متجوزة راجل
وأوضح منير : " دفعت (زوزة) العقد والمفتاح بقلة أدب لذيذة في وش الراجل وقالت بهدوء ، بس أنا متجوزة راجل ، ليقاطعها : " ما قولنا شي." ، لتكمل فايزة كلامها وأنت مش راجل لما تعرض عليا العرض ده".
وتابع مراد : " قبل أن تخرج فايزة من مكتب الثرى، كان قد أصدر أوامره لكل شركات الإنتاج بعدم العمل معها فى أى شىء وكلما ترشحت لمسلسل يتم رفضها بأوامر منه وظلت هكذا لسنوات طويلة".
حتى عادت فايزة مرة أخرى إلى الفن واشتركت فى العديد من الأعمال الفنية مثل : "أولاد الأكابر ،رأفت الهجان، المال والبنون، عصر الأئمة، نسر الشرق، ملكة في المنفى" وغيرهم ، حتى توفيت بعام 2014 عن عمر ناهز 52 عامًا بعد صراع مع سرطان الكبد.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up