رئيس التحرير : مشعل العريفي

سبب غريب كان وراء وفاة إحدى مشاهير"انستغرام" في فرنسا!-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:تسبب انفجار أسطوانة صغيرة للكريمة المخفوقة إلى وفاة نجمة فرنسية للياقة البدنية على موقع إنستغرام للتواصل الاجتماعي,حيث توفت" ريبيكا برغ"(33 عاما) التي كانت تعد نموذجاً للياقة البدنية في فرنسا، في حادث مفاجئ السبت 17 يونيو/حزيران، بعد أن ضربها بصدرها انفجار أسطوانة مضغوطة تستخدم في توزيع الكريمة المخفوقة.
ووفقاً لموقع "العربية نت "نقلاً عن صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية أعلنت عائلة "ريبيكا" خبر الوفاة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يوم الأربعاء,حيث نشرت العائلة على حساب ريبيكا , الذي كان يتبعها فيه أكثر من 150 ألف شخص، صورة للأسطوانة التي تسببت بمقتل النجمة الفرنسية,وبدت فوهة الأسطوانة البيضاء القاتلة، وهي محطمة من جراء انفجار محدود ضرب صدر ريبيكا على نحو مفاجئ.
وكتبت العائلة تعليقاً على الصورة: "هذه هي الخرطوشة التي انفجرت وضربت صدر ريبيكا، مما أسفر عن مقتلها. لا تستخدم هذا النوع من الأجهزة في منزلك! عشرات الآلاف منها لا تزال قيد التداول".
وأفادت السلطات في شرق فرنسا لصحيفة "20 دقيقة" الفرنسية أن برغر تعرض لسكتة قلبية في منزلها في غالفينغو السبت، وتمكن رجال الإنقاذ من إنعاش ضربات القلب. لكن برغر كانت فاقدة للوعي عندما وصلت إلى المستشفى، وتوفيت في اليوم التالي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up