رئيس التحرير : مشعل العريفي

سعودي يقطع مئات الأميال بحثًا عن أمه بعد فراق 18 عاما.. فيقع في كارثة لم تكن في الحسبان-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قطع شاب سعودي مئات الأميال من بيشة إلى الرياض بحثًا عن أمه التي افتقدها، منذ أن كان طفل رضيع لم يتجاوز عمره شهر واحد. وتعرض الشاب ويسمى سعيد الهزري أثناء رحلة بحثه لحادث مروري، فقد على إثره الذاكرة وبدلًا من أن يلتقي بأمه مكث في مركز طبي يتلقى فيه العلاج منذ 2009 وحتى الوقت الحالي.
وروى أحد أقارب سعيد ويسمى عائض الأكلبي، تفاصيل معاناته، حيث قال: "كان سعيد يعيش حياة طبيعية وسط أهله في بيشة، بين حضن أمه وأبيه، حتى وصل إلى المرحلة الثانوية، قبل أن تنقلب حياته رأسه على عقب، وذلك عندما أخبره أبناء عمومته بحقيقة أن والدته التي تربى في كنفها سنوات، ليست هي أمه الحقيقية"، وفقًا لـ "عاجل". وتابع الأكلبي قائلًا: "ومن هنا بدأت المأساة، حيث توجه سعيد إلى أبيه يسأله عن الحقيقة فأخبره الأخير بأنه كان يعمل في القطاع العسكري قبل أربعين عامًا بمنطقة جازان وتزوج من أمه هناك، رغم أنه كان متزوجًا في بيشة". وأضاف والد سعيد وفقًا لرواية الكلباني: "بعدما أنجبت له الطفل حمله وعمره لم يتجاوز شهرًا واحدًا من بين أحضان أمه، وانطلق به عائدًا إلى بيشة، تاركًا الأم في بحر من الدموع والحيرة، ليعهد بتربية الطفل إلى زوجته الأولى، وتنقطع كل السبل بأمه الحقيقية".
وتابع الكلباني: "عندما أنهى سعيد دراسته الثانوية، أخذ على يبحث عن والدته الحقيقية، بعد فراق دام 18 عامًا، إلا أنه واجهته صعاب في عملية البحث عنها، لأن والده لم يكن يعلم شيئًا عن أم سعيد منذ أن فارقها". وأردف: "بعدها استطاع سعيد أن يتوصل إلى خيط يقوده إلى أمه، حيث حصل على رقم هاتف خالته، وسارع بالاتصال بها،حيث أعطته عنوان سكنها في الرياض". واستطرد: "انطلق سعيد من بيشة، قاطعًا قرابة ألف كيلومتر في طريقه إلى الرياض، ولكنه تعرض لحادث مروري فقد على أثره الوعي ودخل في غيبوبة، فقد على إثرها ذاكرته". وقال الكلباني في أسى: "وبدًا من أن يلتقي بأمه قضي أجمل سنوات عمره في مركز طبي يتلقى العلاج لحالته، منذ عام 2009 وحتى الآن، عاجزًا عن الكلام
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up