رئيس التحرير : مشعل العريفي

سيدة كويتية تُفاجأ بوريثين سعوديين من زوجها العقيم.. وفحص الـ (D. N.A) يحسم الأمر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: تفاجأت سيدة كويتية، بوجود شخصين يحملان الجنسية السعودية ويزعمان أنهما نجلا زوجها العقيم المتوفى حديثًا ومن صلبه، في وثيقة “حصر الإرث” الخاصة بزوجها.
بلاغ للنيابة ووفقا لصحيفة “الرأي” الكويتية، نقلا عن مصادر مطلعة، أكدت السيدة أن هذين الشخصين لا يمتان لزوجها بصلة لأنه كان محرومًا من الإنجاب "عقيم”، فتقدَّمت ببلاغ ضدهما إلى النيابة العامة، التي باشرت التحقيق في الواقعة.
ضبط المتهمين وأوضحت المصادر “هذين المدعيين تنعما بالميزات التي يتمتع بها (الكويتي) من عمل في الحكومة وبدلات وعلاوات وغيرها”، لافتًا إلى أن السيدة “قدَّمت المستندات التي تثبت صحة كلامها، وسجلت قضية قرَّرت النيابة إحالتها إلى الإدارة العامة للجنسية والجوازات الكويتية”، لمتابعتها والبت فيها. واستمع فريق من الإدارة إلى صاحبة البلاغ، واطلع على الأوراق التي قدَّمتها، وقرر إثر ذلك ضبط المتهمين وإحضارهما، بحسب المصدر.
فحص الـ (D. N.A) وقام رجال الأمن بنصب كمينًا للمتهمين، وتم ضبطهما، وإحالتهما إلى الأدلة الجنائية لإجراء فحص الـ (D. N.A)، بناء على الإذن القانوني. وأكد المصدر أن نتيجة الفحص “تطابقت مع معلومات المواطنة، وتبيّن أن الشخصين سعوديان، ولا ينتسبان لها أو لزوجها، وأحيلا إلى النيابة العامة التي قرَّرت احتجازهما على ذمة التحقيق”.

arrow up