رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاب مصري يضبط أمه مع ابن خالته في وضع مخل.. ويضع حدًا لحياة الأخير بطريقة صادمة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت قوات الأمن المصرية تفاصيل واقعة مصرع طالب جامعي سقط من الطابق الخامس، عقب ضبطه في وضع مخل مع خالته بمنطقة 15 مايو.
يمارسان العلاقة المحرمة وتبين من التحريات أن العلاقة بين القتيل وخالته بدأت منذ أكثر من 3 أشهر، وأن الضحية كان يتردد على منزل خالته بحجة صلة القرابة وكانا يمارسان العلاقة المحرمة أثناء تواجد أفراد الأسرة بالخارج.
أقوال نجل المتهمة وبحسب صحيفة "الوطن" المصرية، قال مكتشف الواقعة نجل المتهمة في محضر الشرطة بقسم 15 مايو، إنه كان بصحبة أصدقائه وعاد إلى منزله فسمع صوتًا غريبًا داخل غرفة النوم الخاصة بوالدته، فتوجه إليها وشاهد أمه وابن خالته الأكبر عاريًا.
وتابع : "لم أتمالك نفسي وبدأت بالسباب والشتائم وفوجئت بابن خالتي يلقي بنفسه من شباك غرفة النوم ليسقط جثة هامدة".
شبهة جنائية وقال مصدر أمني، إن فريق المباحث ما زال يحقق في الواقعة مع الأم ونجلها للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمها، خاصة بعدما ترددت رواية أخرى عن أن الابن تخلص من الضحية بعد ضبطه متلبسًا بوضع مخل داخل غرفة نوم والدته.
وكشفت تحريات المباحث أن الأهالي لم يسمعوا صراخًا أو مشاجرة في شقة الضحية ولكنهم فوجئوا بسقوط القتيل من الطابق الخامس عاريا، وقررت جهات التحقيق تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up