رئيس التحرير : مشعل العريفي

"شاشة" عبد الحميد المكسورة تستفز المغردين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:تمكن الشاب"عبد الحميد"من استخدام مواقع التواصل بطريقة فكاهية لعرض مشكلة تعرض لها مع شركة أثاث أروبية التي تدير فروعاً لها في السعودية،حيث دشن وسم على موقع"تويتر"تحت عنوان "صلحوا الشاشة",وذلك بعد قيام عمال الشركة بكسر شاشة تلفاز الخاصة به أثناء تركيب الأثاث بمنزله.
ووفقاً لصحيفة"الحياة"طرح الشاب مشكلته وتواصله المستمر مع الشركة، وعدم تجاوبها معه في بادئ الأمر، وبعد أسبوعين من الإلحاح تجاوبت معه باستبدال جهازه بتلفاز جديد. ولاقى عبد الحميد دعماً واسعاً على ذكائه في استخدام مواقع التواصل بطريقة صحيحة، للمطالبة في حق مشروع والحصول عليه,ونال دعم كبيراً من المغردين، مما دعاهم إلى التضامن معه، بل وانهالت عليه العروض من كل حدب وصوب.
واستغلت عدد من الشركات انتشار الوسم، بالترويج لنفسها وتقديم الهدايا والعروض المغرية إلى الشاب، فمنهم من عرض عليه تلفازاً جديداً، وآخر بالسفر لحضور مباراة كرة قدم، بعد أن فاتته مشاهدة إحدى مبارايته المفضلة، وغيرها.
ولم يكن عبد الحميد الوحيد الذي لجأ إلى تلك الطريقة، إذ انتشر في السابق مشاكل أخرى لم يجد أصحابها سوى «تويتر» مكاناً لطرحها، أو استغلال بعض الوسوم التي وصلت إلى الأعلى تدوالاً، لطرح مشاكلهم من خلالها، أملاً في تفاعل الآخرين معهم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up