رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد:لحظة تفجير انتحاري مكة نفسه بحزام ناسف بالقرب من رجال الأمن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للحظة تفجير "انتحاري أجياد المصافي" نفسه داخل مخبئه، وذلك بعدما يأس من الإفلات من قبضة قوات الأمن التي حاصرت المنزل.
ويُظهر المقطع محاصرة رجال الأمن لمنزل مكون من 3 طوابق بحي أجياد المصافي، وتبادلهم إطلاق النار مع الإرهابي الموجود بالداخل، قبل أن يلجأ الإرهابي الذي كان يرتدي حزاماً ناسفاً إلى تفجير نفسه بغية إلحاق الأذى بقوات الأمن، ليتحول المنزل بعدها إلى كومة من التراب.
وكان الإرهابي يستهدف أمن المسجد الحرام ومرتاديه من المعتمرين والمصلين من قبل مجموعة إرهابية تمركزت في ثلاثة مواقع، أحدهم في محافظة جدة، والآخرَين بالعاصمة المقدسة، الأول بحي العسيلة، والثاني بحي أجياد المصافي الواقع داخل محيط المنطقة المركزية للمسجد الحرام، عبارة عن منزل مكون من ثلاثة أدوار- بحسب المتحدث الأمني لوزارة الداخلية.
وجرى تبادل لإطلاق النار نتج عنه مقتل الانتحاري وانهيار المبنى الذي كان يتحصن بداخله، وإصابة (6) من الوافدين نُقلوا على إثره للمستشفى، بالإضافة إلى إصابة (5) من رجال الأمن بإصابات طفيفة. وبيّن المتحدث الأمني أن العملية الأمنية أسفرت عن القبض على (5) من عناصر الخلية بينهم امرأة بعد مداهمة مواقعهم.
http://www.ajel.sa/sites/default/files/WhatsApp%20Video%202017-06-27%20at%208.47.25%20AM.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up