رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. آخر ظهور للفنان المصري الراحل يوسف شعبان

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وثّق الجمهور آخر ظهور للفنان المصري الراحل يوسف شعبان الذي فارق الحياة، الأحد، إثر إصابته بفيروس كورونا، عن عمر ناهز الـ 90 عاما.
وكان آخر ظهور ليوسف شعبان، في 16 أكتوبر الماضي، وذلك أثناء أدائه واجب العزاء بوفاة الفنان المصري الراحل محمود ياسين، حيث ظهر في حالة صحية جيدة.
وعلق يوسف شعبان حينها على رحيل محمود ياسين، بالقول إن مصر ”فقدت فنانا كبيرا ومبدعا تمتع بأخلاق حميدة“.
وكان آخر ما تحدث به الفنان الراحل من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "واحد مع الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، في حلقة خاصة عن مسلسل "المال والبنون" الذي قام ببطولته يوسف شعبان وعبدالله غيث ونخبة من نجوم الدراما، أذيعت يوم 6 فبراير الجاري.
وقال شعبان، في المداخلة، إنه تلقى ورق المسلسل بسعادة بالغة، ووجه الشكر للمؤلف والمخرج وضيوف البرنامج، وبرر سبب بقاء العمل في وجدان الجمهور لأكثر من 25 عاما، بجودة التأليف والإخراج "المؤلف والمخرج ماسكين العمل كويس، وكل ممثل أدى دوره بإخلاص وحب، ما أدى لنجاح العمل".
وكان الفنان يوسف شعبان قد أصيب بفيروس كورونا منذ أيام، ونُقل بسيارة إسعاف إلى أحد المستشفيات، ولكن حالته تدهورت سريعا ما استدعى وضعه على جهاز تنفس صناعي بالعناية المركزة.
وشارك الفنان الراحل في عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية المهمة مثل "ميرامار، أم العروسة، للرجال فقط، معبودة الجماهير، مراتي مدير عام"، لكن من أهم أعماله الباقية في ذاكرة الجمهور العربي هو مسلسل "المال والبنون".

https://youtu.be/iPauuqaaEnY

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up