رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: أبشع مشهد سرقة يمكن أن تراه في حياتك.. اللص يضرب " الأم " ويسحلها أمام أطفالها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية : نشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، مقطع فيديو يرصد مشهد مأساوي تتعرض فيه سيدة إلى هجوم بشع من أحد اللصوص بالولاية الأمريكية " نيو جيرسي "، حيث أظهر الفيديو دخول السارق من الباب واندفاعه نحو المرأة عندما كانت تشاهد التلفاز مع ابنتها الصغيرة وقام بتصويب اللكمات القاسية إلى وجهها ورأسها مما أدى لسقوطها على أريكة المنزل أمام صغيرتها.
ركلات ولكمات وكان المجرم " شون كويستيس" منفذ الهجوم قد صعد إلى الطابق العلوي للبحث عن أشياء يسرقها ولكن خوف الأم على طفلها الرضيع الذي كان نائماً في الطابق العلوي دفها لتتبعه مما أثار غضبه ودفعه إليها مرة أخرى مصوباً الركلات واللكمات القاضية بشكل عشوائي مما أدى إلى سقوطها على الأرض وتمكنه من سرقة المجوهرات التي في يديها.
سجل إجرامي طويل وقد أوردت الصحيفة، أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يقوم فيها هذا اللص صاحب ال47 عاماً بهذه الجرائم، حيث أنه يملك سجل إجرامي طويل يحتوي على 38 اعتقال و 17 إدانة جنائية قبل تنفيذه لهذا الهجوم، مما اضطر هيئة المحكمة إلى الحكم على هذا المجرم بالسجن مدى الحياة نتيجة ما ارتكبه من جرائم تضر المجتمع. يذكر أن الضحية عانت من كسر في عظام ظهرها وإصابتها في بجروح في الوجه ولا تزال تعاني من صدمة شديدة لدرجة أنها لم تتمكن من العودة إلى العمل واضطرت إلى ترك المنزل والإقامة في منزل آخر مع طفليها. https://videos.dailymail.co.uk/video/1418450360/2014/01/1418450360_3133566599001_BEATING-VIDEO.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up