رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. أحلام تكشف عن 4 عطور جديدة خاصة بها .. أحدها يحمل أسم "أميرة سعودية" .. وتروي "كيف حصلت على الخلطات الملكية؟"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشفت الفنانة الإماراتية "أحلام" عن 4 أنواع من العطور الخاصة بها، أحدها يحمل أسمها وأسم الأميرة سلطانة بنت منصور، مؤكدة أن تلك العطور سيتم بيعها للجميع في "البوتيك" الخاص بها، بعد أن كانت حكرا على الأمراء وتصنع خصيصا لهم.
أصل القصة وروت "أحلام" أصل القصة وكيف بدأت الحكاية، قائلة: "مرة كنت في السعودية وقلت لصديقتي الأميرة "سلطانة"، ما هذه الرائحة الجميلة، فقالت هي عطر يتم خلطه لدينا". وأضافت: طلبت منها بعد ذلك أن ترسل لي العطر، وقلت لها تذكرين الرشوش اللي شمتها عندكم في البيت، قالت "نعم"، مضيفة: سلطانة كانت تسوي العطور وتوزعها كهدايا.
"كيف يشموها؟" واستكملت: قلت لها يا سلطانة أنا ودي هذه الرشوش الناس تشمها، فردت "كيف يشموها؟"، مضيفة: أخبرتها بأني "فتحت بوتيك" يتبع شركة كبيرة، عندهم كل شيء يمكن يصنعونه، واقترحت الفكرة عليها، فقالت لي: "كم تحتاجين"، قلت أحتاج كمية.
8 رشوش وتابعت: أرسلت لي سلطانة 8 رشوش، كل واحد أحلى من الثاني، وطلبت منها تصنيع 4 رشوش يكونوا حقي في "بوتيكي"، وسلطانة لم تكن متحمسة جدا في البداية، وبعد ما شمت العطور، قالت لي أحلام العطور اللي أجلستيني أخلطها طلعت جميلة".
نوع يحمل أسمي واختتمت: "من بين العطور الأربعة، سيكون هناك نوع يحمل أسمي وأسم الأميرة سلطانة، والعطور الآن في طور التصنيع وتقريبا جاهزة، هي خلطات ملكية، تتعمل لهم، واليوم أصبحت تتصنع وتكون موجودة عندي للجميع، وأتمنى أن ذوقي يعجبكم".
taken-by=ahlamalshamsi
taken-by=ahlamalshamsi
taken-by=ahlamalshamsi
taken-by=ahlamalshamsi

arrow up