رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: أمريكي عنصري يهاجم فتاتين تتحدثان "العربية " داخل أحد المتاجر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية : كشفت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية عن واقعة تعدي أمريكي عنصري بالألفاظ على فتاتين يعملان بأحد متاجر مدينة "دالاس" بالولاية الأمريكية " تكساس ".
بداية الواقعة وأفادت الصحيفة أن الرجل العنصري سمع الفتاتان تتحدثان باللغة "العربية " مع بعضهما البعض أثناء مروره بجانبهما مما جعله يقف ويتحدث معهما رافعاً صوته أمام المتواجدين، قائلاً " نحن في أمريكا ولابد أن تتحدثون الانجليزية ".
محاولة إنهاء الخلاف وكان بعض المتسوقين قد تجمعوا لإنهاء الخلاف بين الفتاتين اللتين انهمرا في البكاء، وبين الرجل العنصري الذي لم يلبث وقام باتهامهما بالتدخل في عملية الشراء الخاصة به، مشيراً أنه لا يفهم حديثهما ولكنهم ينظرون إليه مما أكد له أنهم يتحدثون عنه. وبحسب ما أوردته الصحيفة، أن هذا الرجل قد طلب من مدير المتجر ابعاد هاتين الفتاتين عنه قائلاً: أبعد هاتين الفتاتين عني، إنهم يتحدثون العربية، دعهم يعودواإلى المكان الذي أتوا منه".
فواتير الشراء يذكر أن هذا الرجل لم يتمكن من دفع أموال المشتريات التي قام بشرائها من المتجر مما دفع العديد من المتواجدين اعطائه بعض المال حتى يتمكن من سداد فواتير الشراء، وكان هذا الدليل الوحيد لدى مدير المتجر لتحديد سبب الواقعة وهو أن الرجل فعل كل هذا محاولاً إثارة حالة من الفوضى ليتمكن من الهرب دون دفع أموال المشتريات.

arrow up