رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. أمير الباحة: اللي عنده وسايط وفزعات يخليها في بيته.. ويكشف: هذا أكثر ما يغضبني

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد أمير منطقة الباحة الأمير حسام بن سعود، على أن خدمة المواطنين، هي الهدف الأول لجلوس المسؤولين على كراسي المناصب.
وشدد الأمير على أهمية خدمة المواطن ووضع مصالحه في صدارة الأولويات، قائلًا: «المواطن أولاً والمواطن ثانياً والمواطن ثالثاً»، وذلك خلال استقباله مؤخراً للوكلاء والمحافظين ومدراء العموم ورؤساء المراكز، الذين صدر قرار بتكليفهم بمناصبهم الجديدة.
وقال الأمير خلال استقباله المسؤولين: إن هذه الدنيا فيها وسايط وفزعات وهذا ابن عم وهذا ابن خال، اللي يدخل على أي مركز أو أي محافظة يخليها في بيته ويجي للدوام ما ينظر إلا لرب العالمين، مؤكدًا: ما جينا لهذه المناصب ولا جلسنا على هالكراسي إلا لخدمتهم، في إشارة إلى المواطنين.
ولفت إلى ضرورة إنصاف المواطن، موجهًا المسؤولين: «يجب أن نتحملهم وناخد ونعطي معهم، اللي على حق نعينه واللي موب على حق نشرح له ونفهمه النظام بأسلوب راقي ولا نتذمر عليه».
وأكد الأمير أن أكثر ما يضايقه هو تكبر مسؤول على مواطن، موضحًا: «أكثر شيء يضايقني لما أشوف أحد اتكبر على مواطن ولا اتكلم عليه ولا طرده، هذا لا يمكن أقبل فيه أبداً، المواطن تراه صاحب الحق الأول، تراني بقف في صف المواطن»

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up