رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: أم أمريكية تطلب ٩١١ لانقاذ ابنها المصاب بالتوحد فتصل الشرطة لإلقاء القبض عليه بدلاً من مساعدته - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: تناولت صحيفة الديلي ميل البريطانية واقعة غريبة حدثت في أحد مطاعم الوجبات السريعة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية من خلال مقطع فيديو .
حيث شوهد ضباط شرطة يضعون الأصفاد بيدي صبي ١٦ عام ووالدته تستغيث من العنف الحاصل مع ابنها الذي يعاني من التوحد.
تفاصيل الواقعة
ماحدث أن الأم و ابنها (١٦ عام) وابنتها كانوا عائدين من عيادة الطب النفسي التي شخصت بأن الصبي يعاني من تشنجات بسبب زيادة نشاط المخ نتيجة مرض التوحد الذي يعاني منه، وعرج الثلاثة لتناول الطعام، حينما دخل الصبي دورة المياه وذهبت والدته لتتفقده فسمعته وهو يسقط على الأرض ويعاني نوبة جديدة من التشنجات، قامت الأم بطلب الطوارئ ٩١١ و بدلاً من إرسال طاقم طبي تم إرسال الشرطة، التي ما إن وصلت للمطعم واقتحمت دورة المياه بدأت بالقبض على الصبي الذي أُصيب بالهلع ودخل في نوبة قيء عنيفة نتيجة خوفه مما يحدث حتى كاد يختنق بقيئه.
نقل الصبي للمستشفى
هرعت الأم لسيارتها لإحضار الأوراق التي تثبت إصابة ابنها بالتوحد وأبرزتها لضباط الشرطة وقالت "ماذا تفعلون، لقد طلبت فريق طبي لا ضباط شرطة ابني لم يؤذي أحداً، أوقفوا ما يحدث أنتم تؤذونه"، ما إن رأى ضابط الشرطة التقرير الطبي حتى تمهل على الصبي وأمر بنقله للمستشفى حيث يتلقى العلاج.
تقول الأم أن ابنها لا يستجيب للعلاج بسبب الصدمة التي تعرض لها وعلى إثر ذلك تم فتح تحقيق بالواقعة وأمر مسؤول بمركز الشرطة بتفريغ كاميرات سترات الضباط لمعرفة ماحدث بشكل أكثر دقة.
https://youtu.be/E-hs_D8SjVQ

arrow up