رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. أول تعليق من مواطنة في عرعر نظمت حركة السير عند الإشارات المرورية بعد انقطاع الكهرباء

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكدت المواطنة عنود العنيزي، التي ظهرت في مقطع فيديو مصور، وهي تقوم بتنظيم حركة السيارات عند إشارة مرورية في عرعر، أن ما قامت بها ليس بجديد على كل مواطن أو مواطنة سعودية.
وقالت سيدة عرعر التي نظمت حركة المرور، إنها كانت تقود سيارتها، ولكن الإزدحام كان شديدًا للغاية في الإشارة بسبب انقطاع التيار الكهربائي، ولكن بسبب دافعها الوطني نزلت من سيارتها ونظمت حركة المرور.
وتابعت: "نظمت حركة المرور حتى وصلت دورية الشرطة، وبعدها غادرت الموقع، ما قمت به هو مهمة كل مواطن، فالوطن أمانة في أعناقنا، مواطن واحد يعرض نفسه للخطر أهون من أن يُعرض مواطنين للخطر، فالأزدحام كان من الممكن أن يتسبب في حوادث، وقمت بتنظيم المرور في 5 ثواني".
وأضاف المواطنة: "تفاجئت بانتشار مقطع فيديو لما قمت بفعله في إشارة المرور، ولا أعلم حتى الآن من قام بنشره، وشعرت بالسعادة لأن هذا واجبي الوطني، وكلنا مساندون لرجال المرور".
وواصلت: "قائدي السيارات كانوا متجاوبين معي في تنظيم إشارة المرور، وانا أفخر بجميع المواطنين السعودييين، ولم توجد أي معاندة أو استهزاء منهم، بل أنهم حفزوني، وانا احترم أراء الجميع وكل وجهات النظر".
https://video.twimg.com/amplify_video/1397920180026568716/vid/1280x720/eOBsfNNICa0dqJBh.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up