رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. أول رد من الفاشينيستا روان بن حسين على طلب الناشط "رعش" الزواج منها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : علقت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات، على طلب الزواج الذي عرضه عليها الناشط السعودي "رعش"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
دمه خفيف وضحكها وأبدت "روان" في بداية مقطع الفيديو، تضايقها من عنوان الهاشتاق الذي تضمن اسمها بشكل خاطئ، موضحة أنها تدعى روان بن حسين وليس بنت حسين، وأن الاسم مركب، كما أنها لم تتمكن من تذكر اسم الناشط السعودي "رعش" في البداية ثم عادت بتعليقها عليه بأنه "دمه خفيف وضحكها".
تُخبيء وجهها بشعرها وظهرت "روان" عبر مقطع الفيديو وهي تُخبيء وجهها بشعرها في تعبير غير صريح عن الرفض، وذلك بعد أن عرضت لمتابعيها طلب الزواج الذي عُرض عليها بالهاشتاق المصاحب له، وعرضت بعده طلب أحد المتابعين منها الرد على "رعش".
رعش يتقدم لخطبة روان وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو لـ"رعش" وهو يتقدم لخطبة روان بن حسين بعد طلاقها من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف قبل فترة وجيزة؛ حيث قال "رعش" :"أنا بتقدم لخطبة روان بن حسين على سنة الله ورسوله وهي عندها ثلاث خصال ليست موجودة عندي وهي المال والجمال والعلم.. وإذا كانت تبي فأنا رجال بمعنى الكلمة وعندي الأخلاق ومخافة الله".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up