رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. إجراء عاجل من قناة "إم بي سي" بعد انتقاد الأمير عبدالرحمن بن مساعد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قامت قناة ”إم بي سي 4“ بتعديل تقرير تلفزيوني أثار انتقاد الأمير عبدالرحمن بن مساعد، بعد وضع اسمه في ترتيب متأخر خلال عرض أسماء الشعراء المشاركين في ألبوم غنائي جديد للفنانة المصرية أنغام.
تقرير معدل ونشرت القناة التقرير المعدل عبر منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ذكر اسم بن مساعد قبل اسم تركي آل الشيخ، المستشار في الديوان الملكي، ورئيس هيئة الترفيه، في قائمة كتّاب أغاني الألبوم الجديد.
كما وضعت القناة اسم الأمير والشاعر سعود بن عبدالله قبل اسم آل الشيخ، بعد أن بدا متبنياً للرأي ذاته، والذي أيده آل الشيخ أيضاً وطالب القناة بالتعديل.
بداية القصة يذكر أن القصة بدأت بانتقاد بن مساعد لتأخير اسمه في تقرير برنامج القناة ”إم بي سي تريندنج“، قائلاً: ”الإخوة الأعزّاء المسؤولين عن هذا البرنامج في mbc4 أنزلوا الناس منازلهم (شعرًا) على أقل تقدير، فطريقة ترتيبكم للأسامي لا تصح لا شعرًا ولا سنًّا، ولو رأى الأخ العزيز تركي نفسه هذا التقرير قبل عرضه لاعترض عليه وطالب بتعديله وعاتب معده على سوء تقديره“.
وأيد "آل الشيخ" بالفعل بن مساعد، قائلا: ”تقرير سيئ ومعك حق أمير.. أطالبهم بتعديل حالا وحفظ المقامات الاجتماعية والشعرية ومعك حق“.

arrow up