رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد... إعتداء وحشي على سيدة عربية محجبة داخل مطعم في أستراليا ... وعبارة صادمة من الجاني قبل مهاجمتها !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تعرضت سيدة عربية كانت برفقة صديقتين  في مطعم ببلدة Parramatta القريبة 24 كيلومتراً من مدينة سيدني الأسترالية، إلى إعتداء وحشي  ،مساء الأربعاء الماضي، من شخص  شديد الكره للعرب والمسلمين، واقترب منهن بخطوات بطيئة، بدا معها كمتسول ، ليهاجمها بشكل مفاجئ  قبل تدخل الموجودين في المطعم .
بداية الواقعة
ووفقا لما نقله موقع  " العربية "   Stipe Lozina البالغ 43 سنة، لم يكن متسولاً ولا راغباً إلا بالانتقام، فما إن تحدث بعبارة أو أكثر إلى إحداهن، وهي حامل بشهرها التاسع، اسمها رنا الأسمر وعمرها 31 سنة ، حتى انقضّ بلكم وضرب سريعين على وجهها ورأسها، إلى درجة ارتمت معها عن الكرسي وانهارت "مكوّمة" على الأرض.
فيما  لم يتراجع الجاني ، وراح ينال من رأسها بركل عشوائي متكرر وكيفما كان، جاهداً أن يسبب لها مزيداً من الضرر والألم، ولولا أسرع إليه عاملون في المكان وسيطروا عليه ، إلى أن أقبلت دورية شرطة اعتقلته ونقلت الضحية بسيارة إسعاف إلى المستشفى.
 
مهاجرة عربية وعبارة صادمة
ونشرت صحيفة The Daily Telegraph الأسترالية، مقابلة أمس مع رنا الأسمر، التي يبدو أنها مهاجرة  عربية في أستراليا ،كما قابلت الصحيفة زوجها الذي ذكر ما علمه من زوجته، وهو أن "لوزينا" الذي يبدو من اسمه بأنه من أصل كرواتي، رفع أصبعه "التهديدي" بوجه رنا الأسمر حين اقترب يحدثها، وقال لها: "مسلمون اغتصبوا والدتي" ثم انقضّ يذيقها ما أمكنه من ضرب وركل عليها بكل قواه.
المحكمة ترفض طلب الجاني
ومثل المعتدي أمس الخميس أمام قاضٍ رفض بشدة ما ألح في طلبه، وهو أن يفرج عنه لقاء كفالة، ووجد في ملفه القضائي أنه معروف للشرطة بإساءات سابقة قام بها، لذلك قال له ما معناه: "سجلك القضائي إجرامي واسع، وسأتعامل مع قضيتك آخذاً بعين الاعتبار أنها ضدك بقوة" في إشارة إلى أنه لن يتساهل معه. ثم طلب الإبقاء عليه محتجزاً حتى مثوله ثانية أمام محكمة البلدة يوم 5 ديسمبر المقبل.

arrow up