رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. إعلامي لبناني يرد على مزاعم جورج قرداحي بأن هجوم الحوثيين على المملكة دفاع عن النفس.. ويطالبه بهذا الأمر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رد الإعلامي اللبناني طارق الخطاب "أبو زينب"، على مزاعم وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي بأن هجوم الحوثيين على السعودية دفاع عن النفس، وأن الحرب في اليمن عبثية واعتداء على اليمن.
وقال الخطاب، أن قرداحي يدافع عن الحوثيين الذين يقصفون قبلة المسلمين ويستهدفون المدنيين والمقيمين، ويصف أفعالهم بأنها دفاع عن النفس.
تصريحات معيبة ومخزية
وأكد أن قرداحي يدافع عن جماعات إرهابية ويسيء للعلاقات العربية بين لبنان والسعودية، وقال : " إذا وزير الإعلام بيصرح بمثل هذه التصريحات المعيبة المخزية للأشقاء في المملكة ويدافع عن مجموعة إرهابية، فالأجدى أن يقدم استقالته وأن تقدم الحكومة اللبنانية اعتذاراً رسمياً للمملكة".
وأشار الخطاب، إلى أن تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، المسيئة للمملكة العربية السعودية و للدول العربية وذلك بمعزل عن توقيت تسجيل المقابلة إلا أنها تدل على الإساءة إلى الأشقاء العرب، والدفاع عن عصابات إرهابية حوثية تقصف قبلة المسلمين وتهدد أمن العائلات السعودية والمقيمين وأمن الخليج .
تضحية جنود المملكة والإمارات
وتابع : "لم ننسى يا جورج قرداحي التضحية و التعب والجهد والدفاع عن كل العرب من أشقائنا أبطال وجرحى وشهداء السعودية و الإمارات وهم يدافعون عن كل العرب وعن الشعب اليمني من عصابة إرهابية حوثية هدفها تنفيذ أجندات إيرانية في المنطقة.
وأضاف الخطاب : " جورج قرداحي الذي يرى لبنان من زاويته، من زاوية دولاراته وأمواله ورفاهيته، ويتغنى بأن الحوثيّون يدافعون عن أنفسهم، لم يفسّر لنا أي دفاع هذا الّذي يتمّ بقصف المملكة، ولم يشرح لنا الدور الإيراني والتمدد وماذا يعني أن تحتل دولةٌ أربع عواصم عربية."

arrow up