رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. إيرانيون يشعلون النار في مستشفى بها مصابين بفيروس كورونا !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد – وكالات : تداول نشطاء إيرانيون مقاطع فيديو توثق  قيام أهالي في مدينة بندرعباس  الواقعة جنوب البلاد على ساحل الخليج العربي، مساء الجمعة،  بإحراق مركزا للحجر الصحي يعتقد أن السلطات قامت بنقل عدد من المصابين من مدينة قم إلى هذه المدينة، بسبب امتلاء اثنين من مستشفياتها.
وقال مغردون إيرانيون إن المعلومات تشير إلى وجود 10 من المصابين بفيروس كورونا الجديد من أهالي مدينة قم جرى نقلهم إلى هذا المركز.
وأضافوا أن ”الساكنين في المنطقة التي يقع فيها المركز الصحي يتخوفون من تفشي هذا الفيروس القاتل بمدينتهم“ التي لم تسجل حتى الآن أية حالة وفاة منذ أن أعلنت السلطات الإيرانية في مدينة قم وسط البلاد تفشي هذا الفيروس فيها.
وأظهرت مقاطع الفيديو المتداولة تجمع عدد كبير من سكان المنطقة أمام المستشفى؛ احتجاجاً على نقل المصابين إلى بندر عباس رغم بعدها عن مدينة قُم بحوالي 1200 كيلو متر، وعدم نقلهم إلى طهران التي لا تبعد سوى ساعة واحدة عن قُم.
فيما نقلت وكالة أنباء ”فارس نيوز“ الإيرانية عن مدير العلاقات والإعلام بجامعة هرمزغان جنوب إيران ”فاطمة نوروزيان“، قولها: إن ”الحديث عن نقل مصابين بكورونا من قم إلى مدينة بندر عباس (عاصمة هرمزغان) لا أساس له من الصحة“.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up