رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: الأمريكي "مايويذر" يعطي لمنافسه نجم "يوتيوب" درسا في الملاكمة دون أن يوجه له الضربة القاضية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد-وكالات: قدم مشهور موقع "يوتيوب"، الأمريكي لوغان بول، عرضا دفاعيا قويا، وصمد أمام مواطنه، أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر، خلال مواجهة استعراضية بينهما فجر اليوم لاثنين، لم تسفر عن فائز.
صمد 8 جولات ورغم عدم وجود حكام على الحلبة لاحتساب النقاط، وعدم احتساب النزال في سجل الملاكم الاحترافي، كان يجب اختيار فائز، في ملعب "هارد روك" في ميامي، فهو بول، الذي صمد 8 جولات أمام ملاكم يعتبره البعض الأفضل في تاريخ الفن النبيل.
الضربة القاضية ورغم أن وزن بول يزيد على مايويذر بفارق حوالي 16 كيلوغراما، وطوله يزيد بفارق 15.2 سنتيمتر، وعمره أصغر بحوالي 18 عاما، فقد قدم مايويذر درسا في الملاكمة لمنافسه الشاب، لكن دون أن يوجه الضربة القاضية التي انتظرها كثيرون.
وفي المقابل، صمد بول أمام سلسلة من اللكمات، خاصة في الجولات التي أقيمت في منتصف النزال، وسط هجوم من مايويذر الذي يبلغ من العمر 44 عاما.
منافس شرس وقال مايويذر "يجب إدراك أن عمري لم يعد 21 عاما، لكن من الجيد التحرك مع مثل هؤلاء الشبان، لاختبار قدرتي والشعور ببعض المرح.. إنه ملاكم شاب وقوي، وأقوى مما توقعت". وأضاف "إنه منافس شرس ولقد فوجئت بمستواه الليلة.. كانت ليلة مرح".
وإلى جانب الشعور بالمرح، فإن الملاكم الأمريكي المعروف باسم "ماني" أي "المال"، قال إنه يتوقع الحصول على أكثر من 50 مليون دولار من هذا النزال. كما سيحصل بول، الذي يتابعه أكثر من 20 مليون شخص على موقع "يوتيوب"، على مقابل ضخم أيضا.






آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up