رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد الأمن العام ينشر فيديو "تم القبض" لعدد من الجرائم خلال أسبوع .. والكشف عن جنسيات مرتكبيها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الأمن العام من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه بـ”تويتر” تفاصيل مجموعة من الجرائم المتنوعة التي تم القبض على مرتكبيها في مختلف مناطق المملكة.
وجاء في مقدمة هذه الجرائم ، القبض على مواطن وثلاثة مخالفين لنظام الإقامة من الجنسيات اليمنية والسودانية والسورية قاموا بتزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية والمتاجرة بها بالرياض .
كما أطاحت الجهات الأمنية بستة وافدين من الجنسية السورية اقتحموا مقر الشركات ومتاجر المعدات وسرقوا ما بها من معدات ومبالغ مالية .
القبض على مواطن من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد قيامه بدفع وافد في مجرى مائي بالرياض وتصوير ذلك ونشره عبر مواقع التواصل .
كما تم إلقاء القبض على 3 مواطنين بعد اعتدائهم على وافدين وسلب ما بحوزتهم من مقتنيات ومبالغ مالية عقب انتحالهم صفات رجال الأمن بمكة المكرمة .
فيما أطاحت الجهات الأمنية في الرياض بشابين قاما بعكس السير على طريق سريع وتهكما على رجال الأمن ، كما وثقا فعلتهما بالفيديو ونشراه على مواقع التواصل .
و ألقت شرطة منطقة الرياض ، القبض على ثلاثة مواطنين تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث من العمر ، انتحلوا صفة رجال أمن ، واستخدموا تجهيزاتٍ مشابهةٍ للتجهيزات الأمنية .

arrow up