رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد الرئيس التونسي الجديد داخل مقهى شعبي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفةالمرصد: تداول نشطاء تونسيون صور لرئيس تونس الجديد "قيس سعيد" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو بصدد شرب قهوته الصباحية في أحد المقاهي الشعبية في منطقة المنيهلة التابعة لمحافظة أريانة، بينما كان محاطًا بالحماية الأمنية وبالحرس الرئاسي.
القهوة والمقهى الشعبي وظهر الرئيس التونسي في الصور المتداولة وهو بصدد طلب قهوته بنفسه من أحد المقاهي الشعبية بالعاصمة تونس، ما تسبب في انقسام النشطاء بين مؤيد ومعارض، حيث رفض بعض التونسيين ما قام به رئيس تونس المنتخب، معتبرين أنه يجب أن يكون حذرًا في تصرفاته وفي الأماكن التي يقصدها، وذلك في إشارة إلى أنه قد يتعرض إلى تهديدات أمنية.
مؤيد ومعارض في المقابل، رحب آخرون بتصرف قيس سعيّد، معتبرين أن ما قام به لم يقم به رئيس تونسي قبله، واصفين تصرفه بـ العفوي“ والـ ”الطبيعي“ وبأنه ”لم يتنكر لعاداته حتى بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية، وبعد أن أصبح سابع رئيس للجمهورية التونسية.
وردًّا على الانتقادات التي وجهها البعض لقيس سعيّد، نشر نشطاء صورة للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وهو يشتري المرطبات بنفسه من أحد المحلات، إضافة إلى نشر صورة لأحد الوزراء البريطانيين وهو يستقلّ المترو ويحمل في يده كوبًا من القهوة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up