رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: الشرطة الأمريكية تُنهي حياة فتى أمام منزله بـ "١٣ طلقة متتالية" .. وتمنح الشرطي الذي قتله مكافأة مالية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : أطلقت عناصر الشرطة في ولاية كنساس الأمريكية النار على فتى يبلغ من العمر ١٧ عامًا، فأردته قتيلًا، وذلك بعد اتصال أحد أصدقائه بالنجدة لإبلاغهم بأن لديه ميول انتحارية.
أطلق وابلًا من الرصاص وأظهر مقطع الفيديو انتظار عدد من رجال الشرطة أمام منزل الضحية قبل لحظات من ظهوره مستقلًا سيارة والده، حيث سرعان ما أخرج شرطي مسدسه وأطلق وابلًا من الرصاص عليه عندما حاول الفرار.
تلقى جون ألبرز، صاحب الـ ١٧ عامًا، ١٣ طلقة في مواضع متفرقة من جسده، وفارق الحياة أمام منزله في مدينة أوفرلاند بارك بولاية كنساس الأمريكية، حيث طالبت عائلته من مكتب التحقيقات الفيدرالي التحقيق في الواقعة.
استقالة الضابط وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الضابط "كلايتون جينيسون" الذي أطلق النار على ألبرز، استقال منذ ذلك الحين، وحصل على مبلغ ٧٠ ألف دولار كمكافأة بعد أن تبين أن إطلاق النار كان مبررًا للدفاع عن نفسه.
يُذكر أن جميع التقارير التي تم التحقيق فيها تم حجبها عن الجمهور، ولم يتم تقديم أي سجلات عن الحادث، في الوقت الذي طالبت فيه شيلا ألبرز، والدة الضحية ، بإعادة النظر في القضية من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي ومكتب المدعي العام الأمريكي.
https://videos.dailymail.co.uk/video/mol/2019/01/16/2311989533733729369/640x360_MP4_2311989533733729369.mp4






آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up