رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. الفتاة الهاربة "سلوى الزهراني" تكشف التفاصيل الكاملة لتعرضها للنصب والاحتيال والعنصرية في كندا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : كشفت الفتاة السعودية الهاربة "سلوى الزهراني" ، التفاصيل الكاملة لما تعرضت له من عنصرية ونصب واحتيال في كندا ، التي ذهبت إليها وطلبت اللجوء .
بنت على تويتر
وقالت الزهراني في فيديو خلال بث مباشر : " عندما فكرت في استئجار شقة ، تواصلت مع بنت كنت أعرفها منذ كنت في السعودية على تويتر ، أعطتني رقم سمسار عندهم شقق نظيفة وبعقود شهرية "
وأضافت "الزهراني : " قابلت السمسار قلت له أبغى شقة قال الشقق غالية عندي غرف " ، وأشارت الزهراني إلى أن مشكلة الغرف أنها لا يوجد بها خصوصية لكن البرج يوجد به مسبح بالإضافة للمميزات الأخرى التي تعوض موضوع الخصوصية ، بحسب رأيها " .
عنصرية أم نصب واحتيال ؟
وتابعت الفتاة : " اقتنعت وأخذت الغرفة ، ووقعت عقد تقول عليه الشرطة إنه ليس عقد رسمي إنما عقد شروط وأحكام ، يعني الشرطة تبغى تطلع الموضوع بعيد عن العنصرية وتطلعه كأنه موضوع نصب واحتيال " .
وتواصل الزهراني حديثها قائلة : " اتصلت بالسمسار في اليوم اللي كنت هنقل فيه للغرفة الجديدة ، قال لي ليست جاهزة الآن واذهبي إلى شقة "سنودن" ، وذهبت بالفعل للشقة وجدتها بدون نظافة ولا يوجد بها مسبح ولا أي شيء ، وتركتها قلت مستحيل أجلس فيها" .
جلست في ملجأ !
بعد ذلك أوضحت الفتاة أنها ذهبت لشقة دكتورة سعودية في كندا ، وأكدت : "فتحت لنا بيتها تبغى تساعدنا ما اتحملت ، كلمت الشرطة قلت لهم اللي صار لي ، أخذوا مني العقد ، وجلست في ملجأ لمدة 3 أيام ما قدرت ."
وتضيف الزهراني في الفيديو : " كل ما نروح الغرفة اللي اتفقت عليها نشوف جهزت ولا باقي ، يهيج علينا الشخص الأبيض ، ما يبغانا نسكن هناك ، وكان معانا مفتاح الشقة ، وواضح إن السمسار اتورط وقال هذي بنات سعوديات لاجئات خلينا نحطهم في أي مكان" .
النهاية طرد
واختتمت الزهراني : " قلت له أعطني فلوسي ، قال ما تاخدي شيء إلا بعد 90 يوم ، قلت طفح الكيل وقررت أجلس في الشقة غصب ، وعندما ذهبت للشقة وفتحت الباب قابلوني بالشتائم ، وجاءت الشرطة وحصل ما حصل وطردوني من الشقة مثل ما ذكرت في الفيديو السابق " .
https://youtu.be/S4M7jKYXyhQ

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up