رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. الفنان "يوسف الجراح "يدخل في نوبة بكاء بسبب هذا الموقف!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: دخل الفنان يوسف الجراح في نوبة بكاء أثناء وصفه  فرحته بتخرج ولده طلال في حفل تخريج طلاب جامعة رياض العلم أمس، حيث لم يستطع إخفاء دموعه التي كانت محل تقدير وإعجاب الحضور في الحفل.
تشرفت أن أكون بين أيديكم
أوضح الجراح خلال كلمته في حفل التخرج أمام أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، وأولياء أمور الطلبة في مركز الملك فهد الثقافي:" أمير منطقة الرياض أحييك ونورت وربنا يحفظك يارب العالمين وتشرفت أن أكون بين أيديكم لألقي كلمة أولياء أمور الخريجين لكن يعلم الله أن كل الكلام راح".
الفاعلية من أولها لآخرها نظمها الطلاب 
وأضاف الجراح:"منذ ست سنوات جاني اتصال من البروفيسور عبدالله الشمري يا أبو طلال عندنا فاعلية في كلية طب الأسنان كانت على غرار التدخين ورحت الكلية"، لافتا:"طلال في الفترة هذه كان في الثانوية وكان هو وزملائه مخططين يروحون بعثة.. الجميل إن الفاعلية كلها من أولها لآخرها الذين قاموا على تنظيمها هم الطلاب في لحظة تخيلت طلال بينهم لما أخذت الأوراق قال طلال لي أبغى نزور الكلية وراح وزملائه وبالليل قال بدي أسجل في طب الأسنان".
هذا الموقف كان بدي أشوف طلال فيه
وتابع الجراح:" طلال شال فكرة البعثة لأنه شاف ناس استقبلوه كأب ويحبوا مصلحتهم وسجلنا في كلية طب الأسنان وكان هذا الموقف كان ودي أشوف طلال فيه وتتكحل عيوني زي ما اتكحلت عيونكم".
https://youtu.be/jGl0hAhZgMQ

arrow up