رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : "القصبي" يوجه خطابا لوزير التعليم ويشتكي من التعليم عن بعد : انقلونا لوزارة الشؤون البلدية والقروية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تقمص الفنان ناصر القصبي في مشهد من مسلسله ممنوع التجول، شخصية معلم يشتكي بطريقة ساخرة من التعليم عن بعد وتغيير منظومة التعليم مع بقاء المناهج التعليمية دون تغيير.
وظهر "القصبي" وهو يقدم شكواه لوزير التعليم قائلاً : " أنا قررت أرفع خطاب لمعالي الوزير من اللي نشوفه، أقول له أنا معلم من أبناء هذه البلد، الوضع لا يحتمل ما هكذا يا معالي الوزير الحقنا".
أما بشأن مطالبه من وزير التعليم فقال "القصبي" : " هذه المناهج اللي عندنا لازم تغيرونها بطريقة تتناسب مع التعليم عن بعد أما بهذه الطريقة فهذه مهذلة والنتائج ملموسة أمامكم".
وأضاف : " أما إذا قال لي أخي الكريم لا نستطيع لأن المناهج تحتاج إلى وقت، فأقول له إذا كان كذلك هذا صحيح لكن إذا ننتقل إلى شغلة أخرى وهي غيرولنا أولياء الأمور يا معالي الوزير فيقول وش فيهم؟ " وتابع :" هل هاذول أولياء أمور حقين تربية وتعليم هاذول يجيبون لنا الجنان والإهمال".
وأكمل "القصبي" : " فيقول وزير التعليم بقي شيء آخر؟" فأرد عليه نعم " أن تنقلونا نحن كلنا المدرسين والمدارس والعملية التعليمية إلى وزارة أخرى مثلا الشؤون البلدية والقروية وإلا الموضوع لن يستمر بهذا الشكر وإلا ستأتي نتائج كارثية على أبنائنا والوطن".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up