رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. اللحظات الأخيرة لـ "شاب" أمريكي قبل قتله على يد صديقته!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: لقي مستخدم يوتيوب "يوتيوبر" مصرعه إثر إصابته بطلق ناري على يد صديقته عن طريق الخطأ .
تصوير فيلم مجنون وحسب " العربية.نت" كان بيدرو رويز (22 عاماً) في حديقة بولاية مينيسوتا الأميركية مع صديقته آنذاك موناليزا بيريز (20 عاماً)، حيث كان قد قررا تصوير فيلم "مجنون" لأعمال بهلوانية ينشر في قناتهما على اليوتيوب.
أقوى المسدسات في العالم وأظهر مقطع فيديو الشاب وهو يحث صديقته على إطلاق النار عليه، حتى يتمكن من رؤية ما إذا كانت رصاصة من عيار 50 قد تمر بكتاب سميك وكانت الفتاة تحمل سلاحاً من نوع النسر الصحراوي، وهو واحد من أقوى المسدسات في العالم. وقالت " لا أستطيع أن أفعل ذلك، أنا خائفة للغاية". وقد أخبرها رويز قائلاً: "طالما أنت سوف تصوبين باتجاه الكتاب، فسوف تكون الأمور بخير.. هيا".
إطلاق الرصاصة وكان الشاب يضع كتاباً عبارة عن موسوعة ضخمة ملتصقاً إلى صدره. وأطلقت الفتاة الرصاصة من خلال الكتاب الضخم لتحدث الكارثة حيث اخترقت الرصاصة الكتاب وقتلت بيدرو وتحولت المزجة إلى مأساة. وبعد إطلاق النار فقد أخبرت بيريز الشرطة في مكالمة عبر رقم الطوارئ بأن رويز طلب منها إطلاق رصاصة من مسدس إلى موسوعة أثناء ضمها إلى جسده. غير أن الرصاصة مرت بالفعل من الكتاب، لكنها تسببت في جروح قاتلة للفتى. https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=pIVZDpT5cQg

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up