رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. المريسل : الهلال رغم إنجازاته ..أكثر فريق أحرج الكرة السعودية خارجياً !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل خلال برنامج " رياضة سكوب " على قناة السعودية ، عن نقاط ضعف نادي الهلال ، ويرى رغم أن الهلال من أكثر الفرق تحقيقاً للبطولات إلا أنه في نفس الوقت أكثر من أحرج الكرة السعودية .
وقال عبدالعزيز المريسل : "أنا جالس أعوض الضعف والجٌبن الغالب لدى الإعلام الهلالي ، فهو لا يقدر يناقش المواضيع الهلالية ، ما يقدر يناقش موضوع الرواتب ، ولا موضوع جوميز ، ولا مناقشة عدم إحضار مٌدرب جيد " .
وأضاف :" كل الأندية التي أرتديت قميصها أخذت الكاس ، ومع ذلك الكل يتحدث ويقولون أنت قاعد تلبس ، ويتحدثون أنني متعصب وهذه أشياء ما أرد عليها ، فكان يٌسعدني مساندة نادي سعودي يلعب في نهائي آسيا " .
وتابع المريسل : " بمختلف رؤساء نادي الهلال ، ومع تغير إدارات الهلال كُلها ، ومصادري داخل النادي لم تتغير ، يمكن مصدري يرى في نفسه أن عبدالعزيز المريسل تهمه مصلحة الهلال أكثر من الإعلاميين الهلاليين " .
واستطرد قائلاً : " أنا إذا بانظر للجانب الإيجابي فنعم الهلال من أفضل الأندية على مستوى آسيا ويٌشرفنا كسعوديين بإنجازاته ، ولكن في نفس الوقت عندما أتحدث عن الأمور السلبية ، فالهلال أحرج الكرة السعودية فهو خرج بنقطة ، وخرج أكثر من مرة بالمركز الأخير في آسيا ".
وعن علاقته بالأمير الراحل عبدالرحمن بن سعود، قال المريسل : " كان أبوخالد رحمه الله ، يٌشيد بي فهو تبناني ودعمني كثيراً ، وعندما توفي أبوخالد آخر ثلاث أشخاص كانوا عنده مسلي آل المعمر ، وسعود الصرامي ، وأنا ، وهذا يدل على قوة العلاقة التي كانت تربطنا ".

arrow up