رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : مراهقة المانية تقع في براثن تنظيم "داعش" في العراق .. تفاصيل مثيرة وغريبة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة صحيفة المرصد : نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريرا عن مراهقة المانية 16 عاما تدعى ليندا ، تركت بلادها وانضمت لتنظيم داعش الإرهابي في العراق.
وعثرت القوات العراقية على المراهقة الألمانية في أحد الأنفاق بعد تحرير مدينة الموصل العراقية ، برفقة مجموعة من النساء المسلحات وقد ارتدت بعضهن أحزمة ناسفة.
وأوضحت السلطات العراقية أن هذه الفرقة النسائية كانت تعمل كـ "شرطة" تابعة للتنظيم، وتضم نساء من روسيا وتركيا والشيشان وكندا".
وكانت ليندا في الـ 16 من عمرها عندما هربت من منزلها في ألمانيا في يوليو العام الماضي، بعد أن اشترت تذكرة سفر إلى تركيا باسم والدتها، وادعت في المطار أنها والدتها لتتمكن من صعود الطائرة بدون مرافق، ثم تسللت من تركيا إلى سوريا ومنها إلى العراق.
وأوضح أصدقاؤها المقربون أنها كانت قد اعتنقت الإسلام قبل سفرها وتعرفت على أحد المتشددين عبر غرف الدردشة على الإنترنت، وهو من أقنعها بالسفر والانضمام لداعش.
وقال ممثلو الادعاء الألماني، اليوم الثلاثاء، إنهم يتحققون من تقارير عن أن مراهقة ألمانية تبلغ من العمر 16 عاما يجري التحقيق معها لدعمها تنظيم داعش كانت ضمن خمس نساء اعتقلن في مدينة الموصل العراقية.
وقالت صحيفة دي فيلت الألمانية ، إن النساء الخمس اعتقلن أثناء العمليات العسكرية بالمدينة وذكرت اسم المراهقة الألمانية ليندا في هذه المجموعة..
وقال لورينتس هسه ممثل الادعاء في ولاية ساكسونيا، إن المسؤولين يحققون فيما إذا كانت المراهقة البالغة 16 عاما من العمر هي نفسها التي فقدت الصيف الماضي من بلدة بولسنيتس الصغيرة قرب مدينة دريسدن بشرق ألمانيا.
وفتحت السلطات تحقيقا بشأن الفتاة لمزاعم عن اتصالها بجماعة متشددة للتحضير لعمل إرهابي محتمل.
وقال مصدر من وزارة الخارجية الألمانية، إن الوزارة تطلب معلومات عن جنسيات النساء المعتقلات في الموصل وأضافت أن أي شخص يحمل جواز سفر ألمانيا ستقدم له مساعدة قنصلية.
وقال مسؤول عراقي إنه يعتقد إن المراهقة التي اعتقلت ليست ألمانية بل من أصول سلافية وربما تكون روسية.
وقال إنها نقلت إلى مستشفى للعلاج من حروق وإنها محتجزة لدى أجهزة الأمن العراقية، وأضاف أنهم على الأرجح سيسلمونها لبعثتها الدبلوماسية ولن يبقوا عليها في العراق.






http://video.dailymail.co.uk/video/mol/2017/07/13/1977638800304354208/640x360_MP4_1977638800304354208.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up