رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد بالفيديو..كيف رد محلل سياسي لبناني على سؤال فيصل القاسم..هل ستنتصر السعودية في اليمن؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رد الإعلامي والمحلل السياسي اللبناني "جيري ماهر"، على ما أثاره كلا من مقدم برنامج "الاتجاه المعاكس" في قناة "الجزيرة" القطرية فيصل القاسم، وضيفه أسعد شرعي.
وجاء رد اللبناني "جيري ماهر" قويا كشف فيه عما قدمه التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإنجازات التي حققتها في مواجهة إيران والحوثي، والخدمات التي قدمتها للشعب اليمني على المستوى الإنساني والاقتصادي والسياسي.
وقال: "كل من يحرض اليوم لم نكن نسمع لهم أصواتاً من قبل، وبعد مقاطعة قطر كثرت أصواتهم، وصار هذا التحالف سعودياً إماراتياً"، مؤكداً أن من أيّد التحالف العربي في اليمن عام ٢٠١٥ و2016 و2017، غصباً عنه سيؤيده في 2018 و2019؛ لأن ما تقوم به السعودية والإمارات هناك هو لحماية العرب والمنطقة من التقسيم والتشييع والتكفير، ورفضاً لتحقيق حلم "الخميني" و"خامنئي" باستعادة إمبراطورية بائدة.
وأشار "ماهر"، في حديثه، إلى جهود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن والمشرف على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن السفير محمد آل جابر، والذي يعمل ليل نهار ولا ينام؛ من أجل تنفيذ توجيهات القيادة لخدمة الشعب اليمني عبر تقديم كل المساعدات الإنسانية المطلوبة لينعم هذا الشعب بحياة كريمة.
وفي إجابته عن سؤال من مقدم البرنامج حول ..هل السعودية ستنتصر في اليمن؟ أجاب ماهر بقوله :"السعودية ستنتصر في اليمن، وستعيد الشرعية والحوثي، كما أن إيران معزولة، وأصبحت العقوبات تلاحقها والمؤتمرات الدولية التي بدأت تتحقق كلها بدعم من السعودية"، مؤكداً أن محمد بن سلمان ومحمد بن زايد لن يتخليا عن اليمن حتى يستعيد عافيته ويتحرر بالكامل، والإماراتي والسعودي شعب واحد في دولتين سيتنتصران في هذه الحرب؛ من أجل اليمن وشعبه والمنطقة".
https://youtu.be/cEeRvaLXbnU

arrow up