رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد بالفيديو لحظة إطلاق رجل أمن لقذيفة " RPG" على مجموعات إرهابية في حي المسورة المهجور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر بعض ما يجري في حي المسورة المهجور الخالي من السكان، وكيف يقاوم قوات أمن الدولة لمكافحة الإرهابيين, حيث نشر المغردون مقطع فيديو للجنود وهم يقومون بتطهير حي الماسورة المهجور، ويقودون معركة حقيقة ضد الإرهابيين المدربين والمدججين بالسلاح.
وتستمر قواتُ أمن الدولة عملياتها ضد الإرهابيين في حي الماسورة المهجور من السكان، بعد أن تم إخلاؤه من السكان، وأشرفت الجهات المختصة على تدبير أماكن لإيوائهم، مطاردات وأعمال قنص، ورصد للإرهابيين الذين روعوا الأهالي خلال السنوات الماضية.
وقال المغرد خالد العلكمي على حسابه في “تويتر”: “6سنوات ونحن نحذر من الصمت عن إرهاب العوامية وتمييعه، وكنا نُتهم بالطائفية. اليوم وبعد تجاوز شهداء الأمن 20 تأكد للجميع أنه إرهاب وليس شغب.. “.
وغرد “العلكمي” بصورة المصاب عبدالستار الشيخ، وقال: “دواعش العوامية يطلقون النار على حافلة إخلاء واستشهاد محمد ارحيمان رحمه الله، وإصابة عبدالستار الشيخ شفاه الله.. القطيف”.
وقال المغردون إنه خلال سنوات كدّس الإرهابيون الأسلحة، وتجمعوا في المنازل العشوائية بحي المسورة المهجور، وجعلوه وكراً للقتل والخطف والاختباء.
وغرد نبيه البراهيم، مهندس مستشار، صاحب مكتب استشاري، وعضو مجلس بلدي سابق، غرد بصورة المواطن حسين الزاهر، وقال ” قتله الإرهابيون في العوامية برصاصة في العنق قبل أسبوع بعد تبليغه عن تواجد الإرهابيين قرب منزله بعد أن حاول نصحهم”.
وقال المغرد “أبو أسامة” إن “شراذم نمر النمر بحي المسورة المهجور يتساقطون الواحد تلو الآخر، بفضل الله ثم بفضل أبطالنا”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up