رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. "بدور البراهيم" ترفع سعر شمة "مفرق راسها" لـ 2 مليون ريال!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت مشهورة سناب وخبيرة التجميل بدور البراهيم ،أنها لن تتزوج مجدداً إلا بمهر مليوني ريال وذلك على العكس مما اشترطته في زيجتها السابقة.
جاء ذلك خلال ردها على ما عرضته عليها إحدى مشهورات التواصل الاجتماعي ضحى الدخيل، بشأن زواجها من مشهور مواقع التواصل المعروف "رعش".
وأبدت بدور البراهيم، اندهاشها من ضحى الدخيل بسبب الحديث عن زواجها رغم أنها لم تكمل الشهرين أي لم تكتمل العدة الشرعية لها كي تتزوج مجددًا، معقبة: "يا حبيبتي أنا بنت البراهيم والعرب والأصل والفصل لا تخطب بطريقة هاشتاق زين.. وإنتي شكلك غير مثقفة في الأمور الدينية".
وعقبت بدور البراهيم قائلة: "الله قال إن المطلقة عدتها 3 أشهر كيف بدك أنا أتزوج كل شهرين من أين أتيت بذلك؟.. ارتاحي أنا ما باخد العيال شيوخ.. رعش ما هو قصور منه إنما هو ولد ناس".
وأردفت بدور تقول إنه "حال جاء لها "رعش" كي يخطبها رسميًا ورأت أنه يجوز لها وواكب الستايل الخاص بها واللي تريده يمكن أن توافق عليه مقابل ريال سعودي واحد وليس بملايين ".
واستطردت بدور البراهيم: "الفلوس مو كل شيء وأنا بدور رجال مو بدور فلوس.. وأنا بقولك يا نهى والله ما يشم مفارق راسي إلا بمليونين مو مليون واحد.. زين وأنا الحمد لله بنت عز وعيني مليانة والمليون وش الحين أنا عندي شقة وأملاك من قبل 5 سنين يعني قبل الشهرة".

arrow up